رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

الكابتن

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد 2022-2023 من المسابقة.

 

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على استاد "كرافين كوتاج".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في تحقيق انطلاقة مثالية والفوز على فولهام في ضربة البداية بالموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأمل ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في إسعاد الجماهير في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي، أملًا في حصد العديد من النقاط خلال مشوار الفريق في المسابقة. 

وكان فريق ليفربول قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 92 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة وحامل اللقب.

 

 

في المقابل، يرغب فريق فولهام، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط.

وكان فريق فولهام قد نجح في الصعود إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما تغلّب على نظيره بريستون بثلاثية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الـ43 من التشامبيونشيب.

وأنهى فريق فولهام الموسم الماضي 2021-2022، متصدرًا جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، برصيد 86 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه بورنموث وذلك قبل النهاية بجولتين.