رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدورى والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة من أكثر النتايج بحثا عبر موقع "جوجل"، حيث يتشوق جمهور فريق نادي الزمالك إلى رؤية فريقه بشكل مستمر، حيث يتسبب الفارس الأبيض في سعادة غامرة لجمهوره خلال الفترة الأخيرة بعد تحقيقه للفوز في المباراة التي خاضها خلال الفترة الأخيرة بأداء رائع حيث يتساءل الجمهور عن موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة خاصة أنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري لهذا الموسم وهو الدورى رقم 14 في تاريخ قلعة البيضاء ويكون الدوري الثاني على التوالي بعدما حقق النادي الزمالك لقب الدوري الموسم الماضي.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة المقبلة للفارس الأبيض التي يواجه فيها فريق نادي مصر للمقاصة ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وستنطلق المباراة يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

لقاء أصحاب المركزين الأول والأخير 

ويتربع فريق نادي الزمالك على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 69 نقطة من 29 مباراة خاضها خلال هذا الموسم فيما يتبقى له خمس مباريات لحسم لقب الدوري لهذا الموسم.

فيما يقع فريق نادي مصر للمقاصة في المركز الأخير من ترتيب الدوري المصري الممتاز وهو أصبح أول الفرق القريبة من الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما حصد 15 نقطة من 29 مباراة لم يحقق الفوز سوى في مباراتين فقط وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 18 مباراة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري

وتذاع المباراة المقابلة بين فريق نادي الزمالك ونادي مصر للمقاصة على الهواء مباشرة من خلال قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس الرابطة وكأس السوبر والبطولات المحلية لكرة القدم في مصر.

وانتهى لقاء أمس بين فريق نادي الزمالك وفريق نادي الجونة بفوز الفارس الأبيض على الجونة في عقر دارهم بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة قدمها فريق نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يهمك أيضا..