رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

بدأت محركات البحث تشهد رواجا كبيرا بشأن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة وذلك بعد قرارات نادي الأهلي الأخيرة التي تختص بإكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابات ما دفع الجمهور للبحث عبر محرك "جوجل" العالمي خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة الأهلي القادمة لمتابعة المباريات المتبقية في الدوري لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

يخوض نادي الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق نادي الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل السابع من شهر أغسطس الجاري وتنطلق صافرة بداية المباراة من استاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتذاع أحداث المباراة بين فريق نادي الأهلي والاتحاد السكندري على قنوات أون تايم سبورت باعتبارها المالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري وكذلك مباريات كأس مصر وكاس الرابطة والسوبر المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 56 نقطة من 27 مباراة قادهم هذا الموسم فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

من ناحية أخرى يحتل فريق نادي الاتحاد السكندري وهو الطرف الثاني للمباراة المقبلة المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 33 نقطة من 28 مباراة خاضها الفريق السكندري استطاع أن يحقق الفوز في ثمانى مباريات بينما حقق التعادل في تسع مباريات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعلن عن عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة النادي عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو ضمن الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز وذلك بعد تعادله السلبي بين الفريقين وإلغاء هدف لنادي الأهلي بداعي التسلل وكان القرارات تشتمل على.

  • طلب نادي الأهلي إقالة لجنة الحكام بعد الأزمات التي لحقت بمباريات نادي الأهلي الأخيرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي اعترض عليها النادي في اللقاءات الأخيرة.
  • كما طالب نادي الأهلي بالتحقيق مع الحكم محمود عاشور حكم تقنية فار الذي ألغى هدف نادي الأهلي بداعي التسلل.
  • انسحاب نادي الأهلي من البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم ببطولة كأس مصر وبطولة السوبر المصري حتى تتم الموافقة على طلباته.
  • استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

يهمك أيضًا..