رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى غياب الننى.. أرسنال يستهل مشواره فى البريميرليج بثنائية فى شباك كريستال بالاس

أرسنال
أرسنال

استهل فريق أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في انطلاقة موسم 2022-2023.
 

ولم يشارك الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الذي تواجد على مقاعد البدلاء.

افتتح جابرييل مارتينيللي التسجيل لصالح أرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول قبل أن يزيد مارك جيهي لاعب كريستال بالاس النتيجة في الدقيقة 85 بالخطأ في مرماه.

أحداث المباراة

شهدت الدقيقة 4، تسديدة من جابرييل مارتينيللي من على حدود منطقة الــ 6 ياردات جهة اليسار ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

في الدقيقة 8 تسديدة قوية من أوليكساندر زينشينكو لاعب فريق أرسنال من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار أبعدها الحارس فيسينتي جوايتا بشكل رائع من يمين مرماه.

كرة عرضية من جابرييل جيسوس من جهة اليمين أبعدها دفاع كريستال بالاس إلى ركنية من جهة اليمين.

أرسنال تقدم بعد ركلة ركنية لصالح فريق أرسنال من جهة اليمين نفذها بوكايو ساكا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها أوليكساندر زينشينكو برأسية من يسار منطقة الجزاء إلى مارتينلي المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات فقابلها برأسية سكنت يمين المرمى.

في الدقيقة 27، ركلة ركنية لصالح فريق أرسنال من جهة اليسار نفذها جابرييل مارتينيللي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس فيسينتي جوايتا عن مناطق الخطورة.

كرة عرضية من ناثانييل كلاين لاعب فريق كريستال بالاس من جهة اليمين قابلها ويلفريد زاها بتسديدة من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت إلى ركلة ركنية.

كرة عرضية من جهة اليمين لصالح فريق كريستال بالاس قابلها اودسون إدوارد برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ولكن أبعدها الحارس أرون رامسديل من يمين مرماه.

تسديدة من جيفري شلوب لاعب فريق كريستال بالاس من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات أرسنال ومرت إلى ركلة ركنية.

إيبيريتشي إيزي لاعب فريق كريستال بالاس استلم تمريرة رائعة من ويلفريد زاها داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس أرون رامسديل بشكل رائع من يمين مرماه.

هدف أرسنال الثاني جاء بعدما مر بوكايو ساكا بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية حاول مارك جيهي إبعادها ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.