رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود عاشور يطالب الجبلاية بنشر فيديو غرفة الـ VAR لمباراة الأهلى وفاركو.. «الفنى السبب»

محمود عاشور حكم فار
محمود عاشور حكم فار مباراة الأهلى وفاركو

أثار الحكم الدولي محمود عاشور أزمة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعدما طالب مجلس الجبلاية، بنشر الفيديو الخاص بمباراة الأهلي وفاركو.

 

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"الكابتن"، أن محمود عاشور حدد النقاط بشكل صحيح على آخر لاعب من الأهلى وآخر لاعب من فاركو، ولكن تقنية الفار أو الإخصائي الفنى الذي يتواجد في الغرفة الخاصة بالفار وضع الخطوط بشكل خاطئ وهو ما تسبب في الأزمة.

 

وتابع المصدر أن عاشور طلب من لجنة الحكام الضغط على مجلس إدارة اتحاد الكرة لإظهار الحقيقة للرأي العام بعدما بات في موقف المتهم أمام الشارع الرياضي المصري، ولا سيما جماهير الأهلي ومسئوليه.

 

وهناك حالة من الغضب الشديد داخل أروقة اتحاد الكرة بعد الأزمة الأخيرة في مباراة الأهلي وفاركو، وإلغاء هدف بيرسي تاو الصحيح بنسبة 100% وفقا لآراء وتحليل جميع الحكام السابقين. 

 

ورد مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس الخميس، باتخاذ عدة قرارات على النحو الآتي: 

 

-المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

 

- المطالبة بإيقاف حكم الــ«VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

 

- عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

- استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

-ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

 

كانت مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأبعدت هذه النتيجة المارد الأحمر عن المنافسة على اللقب بشكل كبير، بعدما اتسع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي الزمالك إلى 10 نقاط كاملة مع العلم بأن الأهلي متبقي له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.