رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يجدد عقد آية الشامى 4 مواسم مع «سيدات الطائرة»

آية الشامى أثناء
آية الشامى أثناء التوقيع على العقود

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بنادي الأهلي، عن تجديد عقد آية الشامي، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، مشيدًا بتميزها خلال الفترة الماضية مع فريق «سيدات الطائرة».

وأشار إلى أن آية الشامي من اللاعبات صاحبات الخبرات في كرة الطائرة، ودورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة الطائرة محليًا وإفريقيًا، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط.

واختتم العوضي بأن تجديد عقد آية الشامي يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب، للمنافسة على كل الألقاب.

خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أعلن عن التعاقد مع هالة مصطفى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي خلال الموسم المقبل.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى  إجراءات التعاقد مع هالة مصطفى لمدة 4 مواسم؛ لتدعيم فريق كرة السلة «سيدات»؛ استعدادًا للموسم الجديد، وللمساهمة في استمرار البطولات والإنجازات.

وأشار العوضي إلى أن «هالة» لاعبة متميزة، وصاحبة قدرات فنية عالية وانضمامها إلى «سيدات سلة الأهلي» يعد إضافة كبيرة، في إطار توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

واختتم خالد العوضي تصريحاته مؤكدا أن هالة مصطفى تعد إضافة كبيرة للفريق، مؤكدًا أنها جاهزة للمشاركة في التدريبات الجماعية؛ استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة طارق خيري، المدير الفني.