رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ للاعبى الفريق: أرفض الروح الانهزامية.. والأهلى قادر على تحدى كل الظروف

عبد الحفيظ
عبد الحفيظ

عقد سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق علي هامش المران، اليوم، عقب التعادل أمام فاركو، واستعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري. 

وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ قال للاعبي الأهلي أنا لا أحب الروح الانهزامية ويجب أن يعرف الجميع أنه يلعب للأهلي الذي يتحدي جميع الظروف وقادر علي مواجهة كل التحديات والصعاب.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أكد أنه يجب علي كل فرد في المنظومة تقديم كل ما لديه بعيدا عن تحقيق الفوز من عدمه وبذل الجهد والتركيز.

وأشار المصدر إلي أن عبدالحفيظ اختتم جلسته للاعبين، قائلا أعلم تمامًا أنكم تتعرضون لضغوط كبيرة بجانب فقدان العديد من اللاعبين المميزين بسبب الإصابات ولفترات طويلة ولكن دعونا نركز فقط في الفوز بجميع المباريات ولا ننظر لنتائج المنافسين الذين حتمًا سيتعثرون في الفترة المقبلة.

 في المقابل يعقد الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي في حضور أعضاء الجهاز المعاون لتحديد أسماء اللاعبين الذين سوف يحصلون علي إجازات خلال الفترة القادمة، وفقا لما تم التنسيق عليه بين شركة الكرة ومجلس الإدارة.

وتتجه النية إلي منح اللاعبين الكبار الذين شاركوا خلال الفترة الماضية ما بين مباريات فريقهم والمنتخب الوطني راحة، وذلك تجنبًا للإرهاق والاستعداد للموسم الجديد علي أن يتم الاعتماد على الناشئين والعائدين من الإصابة في المباريات المتبقية من الدوري.

ويواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل في الأسبوع الـ ٢٩ لمسابقة الدوري.