رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونيخ يستهل الليلة حملة الدفاع عن لقب الدورى الألمانى بمواجهة فرانكفورت

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

يستهل فريق بايرن ميونيخ، في الثامنة والنصف مساء اليوم، حملة الدفاع عن لقبه بطل للدوري الألماني، عندما يحل ضيفًا على مضيفه إينتراخت فرانكفورت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (دوتش بانك بارك)، في إطار الجولة الأولى للمسابقة.
وكان بايرن ميونيخ، قد توج بطلًا لـ «البوندسليجا» في الموسم الماضي، للمرة الحادية والثلاثين في تاريخه، والعاشرة على التوالي، بعد احتلاله صدارة جدول المسابقة، برصيد 77 نقطة، بفارق 8 نقاط، عن بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني.
بينما أنهى إينتراخت فرانكفورت، الموسم الماضي للدوري، في المركز الحادي عشر، برصيد 42 نقطة، لكن الفريق تمكن من حصد لقب بطولة الدوري الأوروبي، والتي منحته مقعدًا في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.
ودعم الفريق البافاري، صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع كل من المهاجم السنغالي ساديو ماني، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وثنائي أياكس الهولندي، المغربي نوصير مزراوي، ولاعب الوسط ريان جرافينبيرش، والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت.
بينما كان النجم والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أبرز الراحلين عن صفوف البايرن، بعدما انتقل إلى فريق برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت 45 مليون يورو.
وعلى صعيد بقية مواجهات الجولة ذاتها، ستكون الجماهير على موعد مع مواجهات قوية أبرزهما المباراة التي ستجمع بروسيا دورتموند مع باير ليفركوزين، يوم غدٍ السبت.