رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يقص شريط افتتاح البريميرليج بمواجهة كريستال بالاس

ارسنال
ارسنال

يقص فريق أرسنال، اليوم الجمعة، شريط افتتاح الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023، وذلك عندما يحل ضيفًا على كريستال بالاس.

ويسعى فريق ارسنال تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق انطلاقة جيدة في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي، عكس بداية الموسم الماضي والذي خسر خلاله أول 3 مباريات على التوالي.

مهمة ارسنال لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام فريق يدربه لاعبه السابق، الفرنسي باتريك فييرا، فكريستال بالاس نجح في تحقيق 4 نقاط كاملة أمام «الجانرز» الموسم المنقضي بالتعادل في مباراة الدور الأول، ثم الفوز على ملعبه في الدور الثاني بثلاثية نظيفة.

وبرز أرسنال في الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع الثنائي، البرازيلي جابرييل خيسوس والأوكراني أولكسندر زينتشينكو قادمين من مانشستر سيتي، إضافة لـ فابيو فييرا وماركينيوس، والحارس الأمريكي مات تيرنر، وعودة ويليام ساليبا من الإعارة لـ مارسيليا الفرنسي، كما جدد النادي عقد لاعبه، المصري محمد النني

وظهر فريق أرسنال بشكل مميز للغاية في الفترة الإعدادية للموسم الجديد، حيث فاز على إيبسويتش تاون، نوربيرج الألماني، إيفرتون، أورولاندو سيتي الأمريكي، إضافة لاكتساح تشيلسي برباعية نظيفة، وإشبيلية الإسباني بنصف دستة أهداف.

أما كريستال بالاس فخسر أبرز لاعبيه في الموسم المنقضي، بعودة كونور جالاجير من الإعارة لـ تشيلسي، لكن الفريق أبرز عدد من الصفقات، أبرزها ضم الأمريكي كريس ريتشاردز قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أما عن موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، فينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة سلهارست معقل «البالاس» على أن تُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1».