رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتجاه فى شركة الكرة لإقالة سواريش من تدريب الأهلى

اجتماع الخطيب ولجنة
اجتماع الخطيب ولجنة التخطيط مع سواريش

استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصورعلي حسم مصير البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لنهاية الموسم الجاري سواء بالبقاء أو توجيه الشكر له بعد خسارة كأس مصر واقتراب ضياع بطولة الدوري لصالح الزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك اتجاهًا داخل شركة الكرة لرحيل المدرب البرتغالي نهاية الموسم، حيث يعاني الأهلي من تذبذب في النتائج خلال الفترة الحالية، حيث أصبح الفريق الأحمر بعيدًا عن التتويج بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف المصدر أن ياسين منصور أبلغ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدعم النادي ماديًا من أجل التعاقد مع مدرب له خبرات وصاحب اسم كبير ويعيد ثقة الجماهير تجاه إدارة الكرة بعد الهجوم علي الإدارة في الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر إلي أن البعض داخل الشركة يطالب بالصبر على سواريش خصوصًا أنه لا يملك آليات تحقيق نتائج إيجابية، ولكن هناك من يرى ضرورة رحيله خاصة بسبب تصريحاته المتتالية عن عدم امتلاكه الحلول لتحقيق النتائج المطلوبة. 

ومن المقرر استلام شركة الكرة العمل الرسمي أول سبتمبر المقبل بعد الانتهاء من كل الإجراءات المتعلقة بالمقر وموافقة مجلس الإدارة بتولي الشركة نهاية الشهر الجاري.