رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناجٍ وحيد من موقعة «الفرح».. الكابتن يكشف آلية تطبيق قرارات مجلس إدارة الأهلى

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الاهلي، عن تفاصيل آلية تطبيق قرارات المجلس التي اتخذها عقب الاجتماع الطارئ الذي انتهى منذ قليل.


وأعلن النادي الأهلي أمس، عن عقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة، عقب مباراة الفريق ضد فاركو، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وشهدت إلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل على بيرسي تاو.


وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن مجلس إدارة الأهلي قرر تصعيد 8 لاعبين من فريق 2001، للانضمام للفريق الأول، وتم اختيار اللاعبين لتدعيم كافة مراكز الفريق من حراسة المرمى وحتى الهجوم.


اقرأ أيضًا.. الكابتن يكشف كواليس جلسة الخطيب وياسين منصور مع سواريش


وأضاف المصدر أنه سيتم الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على عدد دقائق كبير في المباريات الماضية، وعلى رأسهم: "محمد محمود، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود متولي، رامي ربيعة، محمود وحيد، كريم فؤاد".


وشدد المصدر على أن ريكاردو سواريش سيقود الفريق في المباريات المقبلة، ولا يوجد نية لإعفائه من قيادة الفريق فنيًا في المباريات المقبلة.
 

وأردف أن هناك مجموعة من لاعبي الفريق الأول سيستمرون في المشاركة، وعلى رأسهم أليو ديانج، وبيرسي تاو، بالإضافة إلى مواصلة الاعتماد على حسام حسن، في مركز مهاجم الفريق.

 

كما قرر الأهلي بالاتفاق مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، منح ياسر إبراهيم، ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الفريق، راحة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حالة الغضب التي انتابت الجماهير، وهتافاتهم ضد اللاعبين قبل مباراة فاركو الأخيرة؛ وذلك بعدما ظهروا أثناء تواجدهم في إحدى حفلات الزفاف بعد تعثر الفريق ضد المقاولون العرب.

وبات حسام حسن، هو الناجي الوحيد من المغضوب عليهم من جماهير النادي الأهلي، بعد حفل الزفاف المشار إليه.

 

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

 

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، 4 قرارات نارية بعد الاجتماع الذي أقيم اليوم بمقر النادي بالجزيرة، على خلفية القرارات التحكيمية في مباراة فاركو التي أقيمت أمس.

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم ما يلي:

• المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

• المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

• عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

• استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

الكابتن يكشف موقف لجنة الحكام من أخطاء الغندور بمباراة الأهلى وفاركو