رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمهور سلاح الإسماعيلى أمام فاركو بالدورى الممتاز

جماهير الإسماعيلى
جماهير الإسماعيلى

قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، تحمل قيمة نفقات الحافلات التي ستقل جماهير ومحبي النادي إلى مدينة الإسكندرية، خلال مباراة الفريق أمام فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك، كنوع من التحفيز والشد المعنوي من أزر اللاعبين، في مواجهة فاركو المهمة، مساء السبت القادم، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

هذا ومن المقرر بدء تجمع الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا من أمام الملاعب المفتوحة بمقر النادي.

ويحرص المهندس يحيى الكومي، على ضمان حضور الجماهير، باعتبارهم الداعم والمحفز الأساسي والأهم للاعبين على بذل قصارى جهدهم داخل الملعب واستمرار النتائج الإيجابية، سعيًا لتصحيح وضع الفريق بجدول بطولة الدوري، وذلك ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة نحو إعادة الفريق لسابق عهده ومكانته الطبيعية.

ويذكر أن رئيس النادي، يعد أبرز الداعمين للفريق على كافة الأصعدة وليس الحضور الجماهيري، بعد قيامه بصرف مكافآت اللاعبين أولًا بأول إلى جانب رواتب العاملين بالنادي في مواعيدها المحددة، من أجل خلق مناخ مستقر وهادئ بغية العودة لمنصات التتويج في أسرع وقت.