رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اهتمام تشيلسى.. صحيفة إسبانية تكشف مصير أوباميانج مع برشلونة

أوباميانج
أوباميانج

حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه النهائي تجاه مستقبل النجم الأوروجوياني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان أوباميانج قد انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير 2021 الماضي، لمدة 18 شهرًا، وتحديدًا حتى صيف 2024 المقبل.

 

تشيلسي يرغب في ضم أوباميانج

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع أوباميانج هذا الصيف، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وتريد إدارة تشيلسي استغلال انضمام النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، وبالتالي سيشارك بشكل أساسي في مباريات الفريق بالموسم الجديد.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت.

 

برشلونة يتمسك بخدمات أوباميانج.. واللاعب يوافق

من جانبها، أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لا ينوي التفريط في خدمات أوباميانج.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن أوباميانج أيضًا يشعر بالسعادة في برشلونة ويريد الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، أو للموسم المقبل على الأقل.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ومن المقرر أن يستهل فريق برشلونة مشواره في الموسم الجديد 2022-2023، بمواجهة نظيره رايو فاليكانو على ملعب "كامب نو"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدروي الإسباني "الليجا".

وكان فريق برشلونة قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة.