رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميركاتو القسم الثانى| ثنائى أوروبى فى كفر الشيخ والأوليمبى.. والاتصالات يضم مهاجم المنيا

يوسف المهدي مع رئيس
يوسف المهدي مع رئيس نادي الأوليمبي

يشهد دوري القسم الثاني الموسم المقبل مشاركة لاعبين سبق لهم اللعب في الدوريات الأوروبية بعد تعاقد كفر الشيخ مع أحمد محمد المصري لاعب باشاك شهير التركي والاتحاد السكندري السابق وتعاقد الأوليمبي مع المهاجم الأيرلندي المصري يوسف المهدي من الدوري الأيرلندي.

 

المنيا تعاقد مع محمد العطار لاعب بلدية المحلة ومحمود رامبو لاعب الترسانة وكانا قد قاما بالتوقيع لنادي طنطا وتعاقد طامية مع مصطفى السيسى ومحمد جابر لاعبى الرجاء المطروحي.

 

وأبرم الاتصالات ثلاث صفقات بالتعاقد مع أحمد ترك مهاجم المنيا وعمر مارسيلو من بني عبيد ومحمد شمس مهاجم مياه الدقهلية.. وتعاقد القناة مع محمد نور مهاجم بتروجت.

 

وقام مسؤولو سبورتنج السكندري مع وليد خميس لاعب الرجاء.. وتعاقد بايونيرز مع محمد عيد من حرس الحدود وأحمد ناصر علي سبيل الإعارة لمدة موسمين من سيراميكا كليوباترا.

أحمد ناصر مع رئيس نادي بايونيرز

الجمهورية شبين العائد للقسم الثاني قام بضم مصطفى حافظ لاعب منتخب السويس.. وتعاقد نبروه مع أحمد هاشم مهاجم الاتصالات، ونجح المنصورة في ضم رجب العربي لاعب دمنهور.

 

من ناحية أخرى فقد فريق المدينة المنورة 11 لاعبا هم محمد نوبة وحمادة ناصر وأحمد عز وشريف خليل وحازم عثمان بعد فسخ عقودهم ومحمد قاعود ومحمود زكي وسعد سامي وبكير سنوسي لانتهاء عقودهم ويوسف عطايا وعمرو علي لانتقاله لبترول أسيوط.