رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يحذر من مشاركة أكرم توفيق والشحات يعود من قطر أول الأسبوع المقبل

أكرم توفيق بصحبة
أكرم توفيق بصحبة الشحات

رفض الجهاز الطبي للأهلي برئاسة أحمد أبوعبلة، فكرة مشاركة أكرم توفيق لاعب الفريق في المباريات خلال الفترة الحالية بعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن طبيب الفريق رفض طلب اللاعب تجهيزه للمشاركة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن هذا الأمر من الصعب حدوثه في الوقت الحالي، خاصة أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية منذ ما يقرب من عشرة أيام وأمامه فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع قبل المشاركة تدريجيا.

وكان أكرم توفيق قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في شهر يناير الماضي وخاض طوال الفترة الماضية برامج تأهيلية متنوّعة داخل مصر وخارجها للتعافي من الإصابة. 

في المقابل يعود حسين الشحات لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي أول الأسبوع المقبل بعد انتهاء مرحلة النقاهة عقب الجراحة التي أجراها في غضروف الركبة.

وينتظم اللاعب في برنامج تأهيلي وضعه الخبير اليوناني باباكوستاس يستمر لما يقرب من شهر ونصف قبل عَودته للتدريبات الجماعية.

ويبدأ حسين الشحات بعد ثلاثة أسابيع من الآن في مرحلة الجري حول الملعب وفقا لبرنامجه التأهيلي.

وكان أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بنادي الأهلي قد أعلن عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها حسين الشحات بمستشفى أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة تحت إشراف الخبير اليوناني بابا كوستاس.