رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصفقة تمت.. بورنموث يتوصل لاتفاق نهائى مع برشلونة بشأن ضم الحارس نيتو

نيتو
نيتو

نجح نادي بورنموث الإنجليزي في حسم صفقة قوية من العيار الثقيل، من صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

بورنموث يتوصل لاتفاق نهائي مع برشلونة بشأن ضم الحارس نيتو

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق والشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في إحصائيات اللاعبين وسوق الانتقالات في أوروبا والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن نادي بورنموث نجح في حسم صفقة ضم النجم البرازيلي نيتو، حارس مرمى برشلونة، هذا الصيف.

وأفاد الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بأن الصفقة تمت، وتوصل برشلونة وبورنموث لاتفاق نهائي بشأن انتقال نيتو إلى النادي الإنجليزي.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن نيتو سيخضع للفحوصات الطبية في غضون الـ48 ساعة المقبلة، ومن ثم إعلان التعاقد معه رسميًا وتوقيع العقد الجديد مع بورنموث.

يأتي ذلك بعدما أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق، أن الحارس البرازيلي نيتو، خرج من حسابات مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، في الموسم الجديد 2022-2023، في ظل وجود الحارس الألماني الأساسي مارك أندريه تير شتيجن.

ويرغب فريق بورنموث- الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز- لإبرام صفقات قوية ومميزة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" مجددًا.

يذكر أن الحارس البرازيلي، صاحب الـ33 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2019، قادمًا من فالنسيا، وينتهي عقده الحالي في صيف 2023 المقبل.

وعلى مدار ثلاث سنوات، شارك نيتو في 21 مباراة مع برشلونة، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات بمختلف البطولات، بينما استقبل 20 هدفًا في مرماه.