رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجتمع مع سواريش لمناقشة قائمة الأهلى الإفريقية فى النسخة المقبلة

اجتماع الخطيب ولجنة
اجتماع الخطيب ولجنة التخطيط مع سواريش

يعقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، اجتماعًا مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، خلال الساعات المقبلة قبل مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقابل في إطار منافسات الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري.

 

ويناقش الخطيب مع سواريش في العديد من الموضوعات يأتي علي رأسها الإصابات العضلية العديدة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة وأبعدتهم عن المشاركة مع الفريق.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الخطيب سيطلب من المدير الفني تقييم موقف المعارين خاصة الثنائي أحمد ياسر ريان ومحمود كهربا لحسم موقفيهما النهائيين وكذلك الموقف بالنسبة للاعبين الجدد الذين سوف يضمهم الفريق في الموسم المقبل وكذلك الموقف بالنسبة للراحلين.

 

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي سيناقش مع سواريش حول قائمة الفريق الإفريقية في النسخة القادمة حيث من المقر إرسالها منتصف الشهر الحالي.

 

من جانبه منح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، راحة من التدريبات اليوم الخميس عقب لقاء فاركو من أجل التركيز في مباراة الاتحاد السكندري.

 

وكلف سواريش جهازه المعاون بتجهيز ملف خاصة عن مواجهة الاتحاد السكندري ومخلص آخر مبارياته أمام طلائع الجيش وإيسترن كومباني وإنبي وسيراميكا كليوباترا والمصري.

 

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جلسة فيديو مع اللاعبين بعد التدريبات الاستشفائية من أجل شرح بعض الأخطاء الفردية التي يعاني منها بعض اللاعبين في المباريات الأخيرة.