رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طموح طلائع الجيش فى المركز الرابع يصطدم برغبة المصرى فى العودة للانتصارات

فريق المصري
فريق المصري

يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

 

المصري بقيادة حسام حسن يحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 32 نقطة من 7 انتصارات و11 تعادلا و10 هزائم وسجل 33 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وجمع 6 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على سيراميا كليوباترا والتعادل مع فاركو والاتحاد السكندري وإنبي والهزيمة أمام إيسترن كومباني ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 36 وتدعيم تواجده في منطقة الأمان.

 

وحرص حسام حسن على عقد عدة جلسات مع لاعبيه ومطالبتهم بالعودة للانتصارات ومصالحة الجماهير وتحسين مركز الفريق في جدول الدوري. 

 

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 11 انتصارا و11 تعادلا و6 هزائم وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا وجمع 8 نقاط من أخر خمس مباريات بالفوز على فاركو والاتحاد السكندري والتعادل مع بيراميدز والمقاصة الهزيمة أمام الجونة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 47 والتقدم للمركز الرابع في انتظار نتيجة مباراة فيوتشر وغزل المحلة يوم السبت المقبل.

 

وأكد طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، أنه واجه مشاكل كبيرة منذ توليه تدريب الفريق، مشيرا إلى أن هدفه المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي، مشددا على أن فريقه يلعب بأسلوب واقعي وأنه سيحدث طفرة في المواسم المقبلة. 

 

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده طارق مصطفى ويارا عاطف ومعهم شاهندة المغربي، حكما رابعا، وعبدالعزيز السيد، حكم فيديو، وعمرو رمضان، مساعد حكم فيديو.