رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيسترن كومبانى يسعى لمواصلة صحوته على حساب إنبى المتراجع بقوة

إيسترن كومباني فاز
إيسترن كومباني فاز في آخر مبارياته على سيراميكا كليوباترا

يشهد استاد بتروسبورت في السادسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين إيسترن كومباني وإنبي في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

 

المباراة مهمة للفريقين خاصة أن إنبي ليس بعيدا عن صراع الهبوط والفارق بينه وبين إيسترن كومباني 4 نقاط ولو خسر اليوم سيتقلص الفارق إلى نقطة واحدة ويصبح الفريق البترولي مهددا بقوة.

 

إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال يحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة وجمع 14 نقطة من آخر 6 مباريات بالفوز على الجونة والمقاصة والمصري وسيراميكا كليوباترا والتعادل مع فاركو والاتحاد السكندري ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 30 وتقليص الفارق مع إنبي إلى نقطة واحدة والتقدم على الجونة إذا خسر غدا أمام الزمالك.

 

علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو حسام وأحمد بوسكا وخالد مصطفى ومحمد صالح وأحمد عبدالموجود وحسام حسن وصابر الشيمي وأحمد داهش وأحمد أبوبكر موكشا وأحمد تمساح ومحمد علي الطرابلسي وأحمد حمزة وفراس بن عيفية ومحمد خليفة ومحمد رمضان ويوسف مجدي عبدالغني وأيمن الغباشي ومحمد ناصر مودي وعبدالعزيز موسى وأحمد متعب ويوسف أحمد رمضان وعماد ميهوب.

 

ويغيب عن إيسترن كومباني كل من محمود نعيم والحسيني طه وأحمد أمين أوفا وأحمد دعدور وكمال أبوالفتوح.

 

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة وجمع نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع المصري والهزيمة أمام فاركو والاتحاد السكندري ولم يحق سوى فوز واحد منذ تولي فييرا المسئولية ولا بديل أمامه سوى الفوز للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

 

يدير المباراة حمادة القلاوي ويساعده محمد لطفي ومحمود كثير ومعهم محمود ناصف، حكما رابعا، وعمرو الشناوي، حكم فيديو، وإبراهيم محجوب، مساعد حكم فيديو.