رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باي باي دورى.. الأهلى يواصل نزيف النقاط ويسقط فى فخ التعادل أمام فاركو

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

ارتفع رصيد الأهلي عند 56 نقطة في المركز الثالث كما ارتفع رصيد فاركو عند 36 نقطة في المركز الثامن.

أحداث الشوط الأول

محاولة هجومية أولى لفاركو بتسديدة عن طريق أحمد شريف من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لفاركو على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها عزمي غومة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها رامي صبري برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة السادسة ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب فاركو من جهة اليسار، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى فاركو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من أيمن أشرف بتسديدة سيئة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 14 تسديدة سيئة عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد صبحي.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى فاركو، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.

تسديدة أرضية قوية عن طريق شكري نجيب لاعب فاركو من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

تسديدة قوية عن طريق محمود حمادة لاعب فاركو من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

 

أحداث الشوط الثاني

خطأ لصالح النادي الأهلي في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء فاركو ضد أحمد مودي.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها لاعبو الفريق بشكل سيئ للغاية لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ركلة ركنية لفاركو على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها رامي صبري برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى فاركو، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر إلى رمية تماس.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفاركو عن طريق شكري نجيب بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى فاركو، نفذها محمد أفشة مجدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي بقبضة اليد إلى خارج حدود المنطقة.

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيرسي تاو برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

تاو سجل هدفا للأهلي في الدقيقة 72 بعد  تمريرة بينية متقنة عن طريق لويس ميكيسوني استغلها بيرسي تاو في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

تسديدة قوية عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

محاولة هجومية للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها وليد سليمان برأسية مرت بشكل بعيد عن المرمى.