رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: صفقة كوكريلا إلى تشيلسى تمت حتى 2028 والفحص الطبى غدًا

مارك كوكريلا
مارك كوكريلا

أنهى نادي تشيلسي الانجليزي، الاتفاق مع مواطنه برايتون ألبيون، بشأن التعاقد مع الإسباني، مارك كوكريلا، ظهير أيسر برايتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وسبق أن كشفت تقارير صحفية أمس الأول عن أن إدارة البلوز تسعى لتقديم عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات كوكريلا، بالإضافة إلى إمكانية ضم ليفي كولويل، مدافع فريق تحت 23 عامًا للبلوز، كجزء من الصفقة.

 

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والمختص بالانتقالات، فإن الاتفاق تم بين الناديين بشأن انتقال كوكريلا لتشيلسي، في صفقة قيمتها 52.2 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى انضمام ليفي كولويل، لاعب تشيلسي الشاب لصفوف برايتون.


وأضاف رومانو أن كوكريلا سيوقع عقدًا مدتة ست سنوات ويمتد حتى يونيو 2028، مشيرًا إلى أن اللاعب سيتجه إلى لندن صباح غدٍ الخميس، مع وكلائه وأن تشيلسي أنهى إجراءات حجز الفحص الطبي للاعب.

 


ولعب كوكريلا، 38 مباراة بقميص فريق برايتون، سجل هدفًا، وصنع 2 لزملائه في الفريق.
 

وسبق أن تقدم نادي مانشستر سيتي بعرض من أجل الحصول على خدمات كوكريلا، ولكن إدارة نادي برايتون طلبت الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه استرليني للتخلي عن خدمات اللاعب، ولكن إدارة الستيسنز رفضت تطوير العرض الذي قدمته الذي بلغت قيمته 40 مليون جنيه إسترليني.