رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مايكل أوليفر حكمًا للسوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت

مايكل أوليفر
مايكل أوليفر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، طاقم حكام مباراة السوبر الأوروبي للموسم الجديد، بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت.

ويلتقي ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، مع أينتراخت فرانكفورت، بطل الدوري الأوروبي، في مباراة السوبر يوم الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، بالعاصمة الفنلندية، هيلسنكي.

 

وأسند يويفا إدارة المباراة للحكم الانجليزي مايكل أوليفر، ويعاونه كل من: "سيتوارت بورت، وسيمون بينيت، فيما سيتولى دوناتاس رومساس مسئولية الحكم الرابع.

 

وسيقود البولندي توماس كوياتكوسكي مسئولية تقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه بارتوس فرانوسكي، والبرتغالي تياجو برونو لوبيز مارتينس.


كما أعلن الاتحاد تطبيق تقنية التسلل بشكل شبه أوتوماتيكي، للمرة الأولى؛ على أن يتم استخدامها في مباريات مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وسيتم تطبيق تقنية التسلل شبه الأوتوماتيكي باستخدام كاميرات مخصصة، ستكون قادرة على تعقب 29 نقطة جسدية لكل لاعب، وخضعت هذه التقنية لـ188 اختبارا منذ عام 2020.


ومن المنتظر أن يتم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس 25 أغسطس الجاري على أن تنطلق مباريات دور المجموعات، يوم 6 من شهر سبتمبر المقبل.