رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موندو ديبورتيفو: ديباى يضع شرطين للرحيل عن برشلونة

ممفيس ديباى
ممفيس ديباى

وضع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، شرطين للرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


برشلونة لم يضع ديباي على قائمة الراحلين عن الفريق، ولكن في حالة بقائه سيكون المهاجم السابع بعد روبرت ليفاندوفسكي، وبيير إيمريك أوباميانج، وعثمان ديمبيلي، ورافينا، وآنسو فاتي، وفيران توريس، لذا يرغب ديباي في الرحيل عن صفوف الفريق ولكن بشروطه وليس بشروط النادي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن اللاعب أبلغ النادي بشرطه الأول وهو الرحيل بشكل مجاني، رغم أن النادي حدد مبلغ 20 مليون يورو للرحيل، معللًا ذلك بأنه وصل للنادي قبل عام بعد رفضه التجديد مع ليون ورفض العديد من العروض الأخرى.

 

وينتهي عقد ديباي مع برشلونة في يونيو 2023، ويريد الرحيل بشكل مجاني للحصول على مكافأة تعاقد مع النادي الجديد مثلما حصل مع برشلونة، بالإضافة إلى أن الاندية المهتمة بضمه ترغب في الحصول عليه دون مقابل.

 

الشرط الثاني الذي وضعه ديباي، هو الرحيل  لفريق من الكبار، ولديه خيارين أو ثلاثة مثل فريق يوفنتوس، والاتصالات مع الفريق الإيطالي ما زالت في المرحلة الأولية، خاصة أن اللاعب يريد إصلاح وضعه مع برشلونة.