رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يخطط لخطف «سيلفا» من برشلونة

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، يخطط لضم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكر موقع (le10sport)، أن لويس كامبوس، المدير الفني للنادي الباريسي، يرغب في إحضار سيلفا إلى الفريق، لمعرفته الجيدة باللاعب خاصة بعدما ساهم في انتقاله من بنفيكا إلى موناكو.
وأشار الموقع، إلى أن باريس سان جيرمان، لم يتخذ أي إجراء ملموس بشأن التفاوض مع مانشستر سيتي، خاصة أن النادي الفرنسي ليس متأكدًا بعد من قدرته على دفع المقابل المالي للحصول على خدمات سيلفا.
وأضاف الموقع، أن باريس سان جيرمان، متيقظ من فخ السقوط في العقوبات الناتجة عن عدم الامتثال لقاعدة اللعب المالي النظيف، مشيرًا إلى أن النادي يخطط لبيع عدد من لاعبيه، أمثال الهولندي جورجينيو فينالدوم، والسنغالي إدريسا جاي، والأرجنتيني لياندرو باريدس.
باريس سان جيرمان ليس وحده من يرغب في الحصول على خدمات برناردو سيلفا، حيث يخطط برشلونة أيضًا للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي خلال الصيف الحالي.
يذكر أن النادي الفرنسي، قد تعاقد خلال «الميركاتو» الصيفي الحالي مع كل من البرتغاليين نونو ميدنيس وفيتينيا، ونوردي موكيلي وهوجو إيكتيكي.