رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تين هاج ينتقد تصرف رونالدو بعد ودية فاييكانو: غير مقبول ولن أتغاضى عنه

رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

هاجم الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، بعد تصرفه أثناء استبداله أمام رايو فاييكانو.

وقرر تين هاج استبدال رونالدو بين شوطي مباراة مانشستر يونايتد أمام رايو فاييكانو الودية، ليقوم اللاعب بمغادرة ملعب "أولد ترافورد".

تصرف رونالدو أثار جدلًا كبيرًا حول مصيره مع مانشستر يونايتد، ومدى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وغاب عن تدريبات الفريق في بداية الأمر بداعي ظروف عائلية.

 

كريستيانو رونالدو

 

تين هاج يهاجم رونالدو بعد مباراة مانشستر يونايتد الودية

ونشرت شبكة "Viaplay" الهولندية، تصريحات تين هاج بعد تصرف رونالدو، قائلًا: "لا أوافق على هذا التصرف بكل تأكيد".

وتابع: "هذا غير مقبول للجميع. نحن فريق ويجب أن تستمر حتى نهاية المباراة والرحيل سويًا".

 

 

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد أن يستهل مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة نظيره برايتون، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، بالتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، ليفشل في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ويكتفي باللعب في بطولة الدروي الأوروبي "اليوروباليج".