رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سواريش يحدد بديل بدر بانون وبدأ التفاوض معه

فيوتشر
فيوتشر

 كثف مسئولو نادى الأهلى عن مفاوضاتهم مع إدارة نادى فيوتشرإف سي للحصول على خدمات محمود مرعي، مدافع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، لتدعيم خط الدفاع الأحمرفي الانتقالات الصيفية الحالية.


وبدأت إدارة الأهلي تحركاتها لترميم خط الدفاع بعد رحيل المغربي بدر بانون وكذلك لتعويض النقص فى الخط الخلفى بناءً علي توصية البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، الذي أبدي إعجابه باللاعب مؤخرًا.


وكشف مصدر مسئول لـ“الكابتن” عن أن الساعات الماضية شهدت تواصلا شفهيا بين أمير توفيق، مدير التعاقدات، ومدافع فيوتشر للتأكيد على الرغبة في ضمه والحصول على موافقته قبل التحرك نحو ناديه وحسم الصفقة بشكل رسمي.


ويواجه الأهلي صعوبة في التفاوض مع فيوتشر على لاعبيه بسبب التمسك بهم للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل لكن يحاول مسئولو الأهلي طرح صفقات تبادلية إلى جانب المقابل المالي للصفقة خاصة أن إدارة الكرة اتخذت قرارا بتأجيل تفعيل عقد رامي ربيعه وياسر إبراهيم في الفترة الأخيرة.

 

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء نظيره فاركو ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.