رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وفاركو فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "الأهلي وي السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1.

معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

وسيكون المعلق الرياضي "أيمن الكاشف"، هو معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه ومحاولة تقليص الفارق مع غريمه الزمالك صاحب الصدارة، أملًا في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق فاركو، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو ألميدا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز مكانه ضمن العشرة الأوائل.

وحرص المدرب نونو ألميدا على دراسة مباريات فريق الأهلي، خاصة اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب، للوقوف على نقاط القوة والضعف للمارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة.