رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: عرض مغرٍ جديد من تشيلسي لضم كوكوريلا من برايتون

كوكوريلا
كوكوريلا

بات نادي تشيلسي الإنجليزي قريبًا من حسم صفقة الإسباني مارك كوكوريلا، ظهير برايتون، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام مسئولي تشيلسي بالتعاقد مع مارك كوكوريلا هذا الصيف، ليدخل في سباق التنافس مع نادي مانشستر سيتي، الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب أيضًا.

 

تشيلسي يتقدم بعرض رسمي لضم كوكوريلا

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن مسئولي تشيلسي تقدموا بعرض رسمي ومغر لإقناع مارك كوكوريلا بالانتقال إلى صفوف الفريق هذا الصيف.

وأفادت الشبكة العالمية بأن إدارة تشيلسي تقدمت بعرض قيمته أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع كوكوريلا، لتدعيم صفوف للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن إدارة برايتون طلبت الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل كوكوريلا، لذلك تفكر في الموافقة على عرض تشيلسي.

ونوّهت الشبكة، أن إدارة برايتون لم ترد حتى الآن بشكل رسمي على العرض المُقدم، ولكن تشيلسي يأمل أن يتوصل إلى اتفاق كامل خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم الصفقة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي رأت فيه إدارة مانشستر سيتي أن المبلغ مُبالغ فيه لحسم صفقة الظهير الإسباني، صاحب الـ24 عامًا، حيث قدم النادي عرضًا يبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، ليتم رفضه من قِبل برايتون.