رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على غزال: الأهلى يعيش أسوأ مواسمه.. ورحيل موسيمانى خطأ كبير

موسيماني
موسيماني

قال علي غزال، لاعب فريق مصر للمقاصة السابق، إن فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، يقدم موسمًا استثنائيًا في الدوري المصري، مؤكدًا أن الأبيض أصبح فريقا متكاملا.

وأضاف علي غزال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فيريرا خلق شكلا جيدا للزمالك، وكل اللاعبين قادرون على تقديم أفضل ما لديهم بسبب الطريقة التي فرضها المدرب البرتغالي.

وتابع: البرتغالي لديه انضباط كبير عكس باقي المدربين، فيجيد صناعة اللاعبين من جديد، وهناك لاعبون في مصر ينقصهم هذا الأمر.

وأكمل: أفضل لاعب في الدوري المصري هو أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، لأنه يمتلك مميزات اللاعبين المحترفين، ويبتعد كثيرا عن أقرب منافسيه، فضلًا عن أنه يصنع تاريخا كبيرا مع الأبيض بفضل أرقامه، وهو يختلف عن جميع اللاعبين في الدوري.

وأشار إلي أن المنافسة علي الدوري قوية بين الثلاثي الزمالك وبيراميدز والأهلي، لكن الزمالك هو الأقرب لحصد اللقب، والأحمر بعيد عن التتويج هذا الموسم.

واختتم: الأهلي يعيش أسوأ مواسمه بسبب ضغط المباريات ومنافسات إفريقيا، خاصة النهائي أمام الوداد المغربي والأجواء ما قبل المباراة، فضلًا عن أن رحيل موسيماني خطأ كبير.