رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: أشرف بن شرقى يتفق على الانضمام لـ«الجزيرة الإماراتى»

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أكدت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك السابق، اتفق على الانضمام للجزيرة الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية أن بن شرقي توصل لاتفاق بالفعل مع الفريق الملقب بـ“ فخر أبوظبي” من أجل الانضمام لصفوفه هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن توقيع العقود سيتم خلال ساعات على أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق المقام في هولندا حاليًا عقب إتمام التعاقد.

حقيقة عروض الزمالك وبيراميدز والأهلي لـ«أشرف بن شرقي»

ويمتلك بن شرقي 3 عروض من مصر من الزمالك والأهلي وبيراميدز وبأرقام مالية مختلفة.

وجاء عرض الزمالك لبن شرقي بمليون و700 ألف دولار في الموسم، فيما جاء عرض بيراميدز بمليوني دولار في الموسم، في الوقت الذي وصل عرض الأهلي إلى مليون و300 ألف دولار في الموسم.

بن شرقي تلقى اتصالات من جانب نادي اتحاد جدة السعودي في وقت سابق لكن حتى الآن المفاوضات لم تصل للمرحلة الرسمية بين الطرفين بسبب وجود ترشيحات للاعبين آخرين هناك، إضافة لوجود اهتمام من ناد قطر القطري بضمه أيضًا.

وبذل مسئولو الزمالك محاولات قوية مع بن شرقي طوال الفترة الماضية لإقناعه بالبقاء مع الفريق لكن جميعها باءت بالفشل وجاء قرار اللاعب بالرحيل إلى الخارج ورغبته في الاكتفاء بالتجربة التي قضاها في مصر بعد مشوار استمر لمدة 3 سنوات مع الزمالك.