رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. روى فيتوريا يتحدث عن ثقة المصريين به ومكالمة محمد صلاح

روي فيتوريا
روي فيتوريا

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، رسالة إلى المصريين وذلك في حوار نشره الحسابات الرسمي لاتحاد الكرة المصري على أجزاء.

وقال فيتوريا: «حازم إمام تواصل معي منذ شهر لتولي تدريب منتخب مصر، وكانت محادثة بين شخصين محترفين لذلك كانت سهلة وسريعة، وأتخذب بعدها قرار بالقدوم إلى مصر».

وأضاف: «أركز حاليًا على كل ما يخص الدوري المصري واللاعبين المصريين، وكذلك المحترفون حول العالم كله لتكوين صورة واقعية عن اللاعب المصري».

وتابع: «تلقيت مكالمة من محمد صلاح، وأشكره جدًا على ترحيبه بي في تدريب منتخب مصر، وأقول له ولكل اللاعبين لنبدأ العمل سويًا لنجعل كل المصريين فخورين بمنتخبهم».

وأكمل: «رسالتي للمصريين: سنكرس أنفسنا وأرواحنا وخبراتنا لأننا نريدكم أن تثقوا بنا ونريدكم أن تساندونا وتدعمونا بالعمل معًا جميعًا».

وواصل: «يجب أن نفكر في المباريات الأربع المتبقية في تصفيات أمم إفريقيا، أواصل مشاهدة مباريات للمنتخب لتحليل أداء كل اللاعبين الذين انضموا للمنتخب في السنوات الأخيرة».

وأتم: «سأقوم  بالتحدث مع جميع مدربين الدوري المصري وسنقوم بعمل جديد كليًا هنا، لا أقول إنني سأقوم بتغيير فقط للتغيير ولكن من الطبيعي أن نهتم بكل اللاعبين ويجب أن يكون لديهم الفرصة لإظهار أفضل ما عندهم”.