رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة الأوليمبية المصرية تكرم رئيس الاتحاد الدولى للملاكمة

اللجنة الأوليمبية
اللجنة الأوليمبية المصرية تكرم رئيس الاتحاد الدولى للملاكمة

كرم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الروسي "عمر كريمليف" الذي وصل إلى القاهرة اليوم لحضور فعاليات البطولة العربية للملاكمة المقامة في مصر حتى يوم 7 أغسطس الجاري. 


وعقد رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة جلسة في مقر اللجنة الأوليمبية المصرية بحضور هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والرئيس الشرفي للجنة الأوليمبية المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة وأمين صندوق اللجنة الأوليمبية المصرية. 
تواجد في الاجتماع الذي عقد اليوم الدكتور يوسف علي الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة، حيث تناول الحديث عن تنظيم البطولة العربية للملاكمة والتعاون بين الاتحادين العربي والدولي والتعاون أيضا بين الاتحاد المصري للملاكمة والاتحاد الدولي للملاكمة. 
وعقب الجلسة قام رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة ورئيس الاتحاد العربي للملاكمة بجولة في المتحف الأوليمبي بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية والتعرف على تاريخ مصر الأوليمبي والمشاركات الدولية. 
وحرص مسئول اللجنة الأوليمبية على تكريم رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة وإهدائه درع اللجنة الأوليمبية المصرية والترحيب بتواجده في مصر والترحيب بتواجد رئيس الاتحاد العربي والتأكيد على أن مصر تفتح ذراعيها لاستضافة جميع الأحداث الرياضية المختلفة واستضافة جميع الأشقاء العرب في أي وقت وأيضا استضافة جميع الأحداث العالمية.