رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاتنبيرج يصل القاهرة السبت المقبل استعدادًا لبدء مهامه مع لجنة الحكام

كلاتنبيرج
كلاتنبيرج

يصل الإنجليزي مارك كلاتنبيرج إلى القاهرة يوم السبت المقبل، والموافق 6 أغسطس الجاري، من أجل بدء مهام عمله رسميًا، كرئيس للجنة تطوير التحكيم، بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وينوي كلاتنبيرج عقد جلسة مع الحكام المصريين عقب وصوله إلى القاهرة، من أجل تحديد جميع النقاط المتعلقة بتطوير منظومة التحكيم المصرية خلال المرحلة المقبلة.

 

وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالي.


وسبق أن أشاد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالتعاقد مع كلاتنبيرج، لتطوير مستوى التحكيم المصري، قائلًا: "هي تجربة لا بد منها خصوصا لوجود شحن كبير بين الحكام وعلي الأقل هي محاولة ليري الجمهور أننا نحاول إصلاح شىء الجميع يتحدث عنه ونتمني مساندته من الجميع".

 

عبدالفتاح يوافق على العمل مع كلاتنبيرج ويطلب تحديد الاختصاصات

 

أبلغ عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، جمال علام رئيس الجبلاية بقبوله العمل مع الإنجليزي مارك كلاتنبيرج الخبير التحكيمي الذى تم تعيينه مؤخرا فى رئاسة لجنة تطوير التحكيم المصري.

 

ومن المقرر أن يصل عبدالفتاح، إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء بطولة إفريقيا للسيدات التي استضافتها المغرب، حيث تغيب عبدالفتاح عن الحضور لمقر الجبلاية منذ تولي مارك كلاتنبيرج مهمة تطوير الحكام.

 

وتحدث عصام عبدالفتاح مع مسؤولي الجبلاية حول عدم مُمانعته الاستمرار في منصبه لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، مطالبا بعقد اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة من أجل تحديد الاختصاصات بشكل واضح بينه وبين الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مدير لجنة التطوير.

 

وتواجد عبدالفتاح طوال الفترة الماضية في المغرب من أجل بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات.

 

ويرغب عبدالفتاح فى الاستمرار في منصبه حتى يحافظ على تواجده فى عضوية لجنة تطوير التحكيم في الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، حيث يتواجد بصفته ممثلا للاتحاد المصرى لكرة القدم وليس بصفته الشخصية.