رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ليفاندوفسكى: الآن يمكننى الرحيل عن بايرن بقلب صافٍ

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 


أعلن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الجديد، تصفية كل الأزمات التي حدثت بينه وبين إدارة نادي بايرن ميونخ خلال الفترة الأخيرة.

وعاد ليفاندوفسكي إلى نادي بايرن ميونخ، بعد انتهاء جولة برشلونة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوجه لناديه القديم من أجل توديع زملائه في الفريق.


وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة "سكاي" لتليفزيونية: "كل شيء على ما يرام الآن، قابلت الجميع، والآن يمكنني الرحيل بقلب صاف".

 

وأضاف: "الأسبوع الماضي كان معقدًا شيئًا ما بالنسبة للجميع، لكن هذا شيء وارد في كرة القدم، ولن أنسى أبدا الأعوام الثمانية التي قضيتها هنا".

 

وخلال تواجده مع فريقه الجديد برشلونة، اتهم ليفاندوفسكي مسؤولي بايرن ميونخ بنشر "أكاذيب" حوله قبل حسم صفقة انتقاله لبرشلونة.

 

وانضم ليفاندوفسكي لصفوف فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق بايرن ميونخ الألماني، بعقد ممتد حتى صيف عام 2026، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات وحوافز.

 

ليفاندوفسكي، لعب 374 مباراة بقميص بايرن ميونخ، سجل خلالها 344 هدفًا، وصنع 72 لزملائه في الفريق.

 

كما ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني، 8 مرات، وكأس ألمانيا 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية مرة واحدة لكل منهم.