رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميركاتو «الممتاز ب» لاعب الاتحاد السكندرى ينتقل لطامية.. و8 صفقات جديدة فى أسمنت أسيوط

أحمد رمضان مع مسئولي
أحمد رمضان مع مسئولي أسمنت أسيوط

رغم العدد الكبير من اللاعبين الجدد الذين انضموا لفرق دوري القسم الثاني، إلا أن الأندية واصلت إبرام الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد.

وتعاقد فريق الأوليمبي مع أحمد عبدالستار، لاعب سبورتنج، ومؤمن حمدان، لاعب سموحة، على سبيل الإعارة؛ فيما تعاقد أبوقير للأسمدة مع سعيد أحمد، مدافع الترسانة.


وأبرم “الإعلاميين” ست صفقات بضم مصطفى عبدالرسول، من كيما، ومحمد عبدالفتاح، من بترول أسيوط، ومصطفى فرغلي، من السويس، وأحمد إسماعيل، من المنيا، وعبدالخالق عادل، حارس الداخلية، وأحمد شحاتة من بني سويف.


وتعاقد طامية مع شهاب حسني، لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد سيد نادي، من مالية كفرالزيات؛ بينما ضم شبان قنا، العائد للقسم الثاني، كريم سيد، لاعب فيوتشر السابق.

 

وأبرم أسمنت أسيوط 8 صفقات بضم أحمد رمضان، من الأوليمبي، وإبراهيم السامولي، من كفر الشيخ، وحمادة قطب، حارس نجمة سيناء، والنيجيري حكيم أجو، مهاجم كيما، وأحمد عبد الفتاح "راموس"، من الزرقا، ومحمد توفيق، من ملوي، وأحمد محمد نجاح، من الحمام، وكريم محفوظ، حارس بلدية المحلة.

 

وتعاقد وادي دجلة مع دايلون كلاسين، من ماريتزبرج يونايتد الجنوب إفريقي، وضم النصر زياد ياسر، من بتروجت، وسيد شعبان من جمهورية شبين؛ وتعاقد المجد السكندري مع محمد جمال "حدوتة"، من بلقاس وفارس عزت، من حرس الحدود، بينما تعاقد طنطا مع محمد العطار، لاعب بلدية المحلة، وإسلام محمود من النجوم، ومحمود رامبو من فاركو.