رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم شهادة عبدالباسط حمودة.. عبدالحفيظ يرفض العفو عن رباعى الأهلى

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ

رفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، تدخل اللاعبين الكبار لإلغاء العقوبة المالية التي أقرها على رباعي الفريق.


وعاقبت إدارة نادي الأهلي، الرباعي أيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة، وحسام حسن، وياسر إبراهيم، بعد حضورهم أحد حفلات الزفاف، وبقائهم خارج منازلهم حتى في ساعة متأخرة وعدم التزامهم بالتعليمات بالعودة للمنزل مبكرًا بعد انتهاء التدريبات.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن اللاعبين الكبار، مثل محمد الشناوي، وليد سليمان، وعمرو السولية حاولوا إقناع عبدالحفيظ بقبول اعتذار اللاعبين دون توقيع عقوبات مالية؛ وهو ما رفضه مدير الكرة رغم تأكيدات اللاعبين أنهم لم يسافروا للإسكندرية، واستشهادهم بمكالمات عبدالباسط حمودة، المطرب الشعبي الذي ظهروا معه في مقاطع الفيديو المتداولة، بأنهم غادروا حفل الزفاف في التاسعة مساءً، وأن الزفاف كان بالقاهرة وليس الإسكندرية.
 

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الإثنين استعدادًا لمواجهة فاركو.

 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران، من أجل الحديث عن أهمية مواجهة فاركو وغلق صفحة مباراة المقاولون العرب واللعب لاستعادة الانتصارات.

ومنح الجهاز الفني للأهلي اللاعبين راحة من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب، بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته على أن يخوض مرانه الختامي اليوم ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.