رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الخطيب يجتمع مع سواريش لحسم ملف المعارين والصفقات الجديدة

الخطيب في اجتماعه
الخطيب في اجتماعه مع سواريش ولجنة التخطيط

وافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، على اقتراح شركة الكرة بإنشاء لجنة فنية تضم في عضويتها بيبو مع ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.


وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن اللجنة اتفقت على عقد اجتماع مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، خلال الساعات القادمة من أجل مناقشته في احتياجاته الفنية، وشكل قائمة الفريق في الموسم المقبل.


وأضاف المصدر أن الاجتماع لن يتطرق لأسماء الصفقات الجديدة، بل وضع خطوط العمل الرئيسية للفترة القادمة للتنظيم والتنسيق بين جميع الأطراف. 


وأشار المصدر إلى أن اللجنة ستناقش أيضًا مع الجهاز الفني موقف المعارين، وعلى رأسهم محمود كهربا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، والعربي بدر، وعبدالرحمن مانو، وشادي رضوان، ووليد مصطفي، وحسم موقفهم سواء بالعودة للفريق أو استمرار إعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي.


ومن المنتظر أن تستكمل اللجنة اجتماعاتها خلال الشهر الجاري لحسم هذا الملف بشكل نهائي، قبل انطلاق الموسم الجديد وإنهاء الصفقات الجديدة بشكل رسمي.


ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي للدخول معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فاركو غدًا ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.