رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواجه فيوتشر فى مباراة مصيرية للهروب من شبح الهبوط

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مباريته مع الأهلي

 

 

 

يستضيف المقاولون فريق فيوتشر في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مصيرية للمقاولون الذي يرفع شعار “لا بديل عن الفوز” في  إطارسعيه للهروب من شبح الهبوط وأصبحت مهمته صعبة بعد فوز الإسماعيلي وغزل المحلة وإيسترن كومباني وتعادل الجونة مع البنك الأهلي.

المقاولون بقيادة محمد عودة يحتل المركز قبل الأخير برصيد  25 نقطة من 4 انتصارات و13 تعادلا و10 هزائم وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا ولم يذق طعم الهزيمة في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على غزل المحلة والتعادل مع سموحة والأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 28 وتخطي الجونة وإيسترن كومباني والابتعاد عن مثلث الهبوط.

محمد عودة طالب لاعبيه بخوض المباراة بنفس الروح التي لعبوا المباراة الأخيرة أمام الأهلي وأكد لهم أن التعادل لن يفيد الفريق ولا بد من تحقيق الفوز لإنعاش آمال الفريق في البقاء.

في المقابل يحتل فيوتشر بقيادة علي ماهر المركز الخامس برصيد 42 نقطة من 12 انتصارا و6  تعادلات و9 هزائم وسجل 41 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا وجمع ثلاث نقاط فقط من آخر خمس مباريات بالفوز على البنك الأهلي والهزيمة أمام طلائع الجيش والأهلي والإسماعيلي والزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 45 والعودة للمركز الرابع والتقدم على طلائع الجيش بفارق نقطة واحدة.

يدير المباراة هشام الفلال ويساعده أحمد صلاح ومحمد مجدي سليمان ومعهم إبراهيم محمد إبراهيم، حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل، حكم فيديو، وهشام الدسوقي، مساعد حكم فيديو.