رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: جونياس أفضل من فيريرا.. والدورى ما زال فى الملعب

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، إن تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، أفضل فنيا من البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، من وجهة نظره، رغم خسارته في المباراة بثلاثية نظيفة.

وأضاف رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: رغم خسارة فريق بيراميدز من الزمالك في المباراة، إلا إن تاكيس جونياس يعد الأفضل من وجهة نظري، مشيرا إلي أنه يقدم نتائج جيدة مع الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: جونياس يقدم نتائج جيدة علي الرغم من توليه المهمة الفنية للفريق في مرحلة متأخرة عقب تغيير أكثر من مدرب خلال الموسم.

وأكمل: سيد نيمار، لاعب الزمالك الصاعد، يقدم مستوي فنيا جيدا مع فريقه، منذ الاعتماد عليه من قبل البرتغالي فيريرا.

وواصل: نيمار مشروع لاعب كبير مع الزمالك لو حافظ علي مستواه الفني، مشيرا إلي أن ثقة فيريرا فيه ساعدته علي التألق.

وأشار إلي أن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، لاعب ممتع جدا ويقود الأبيض داخل وخارج الملعب، مؤكدا أنه سجل هدفا رائعا أمام بيراميدز وأتمني أن يستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

واختتم: رغم فوز الزمالك علي بيراميدز إلا أن المنافسة علي لقب الدوري ما زالت في الملعب.

فاز الزمالك في الفوز علي بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة الـ59 محتلا المركز الثاني.