رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب من تاكيس جونياس بعد هزيمة بيراميدز من الزمالك

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

قال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، إن كل شيء انتهى في الشوط الأول بعد ركلة جزاء في الثواني الأولى المنافس، موضحا أن الفريق نجح في خلق العديد من الفرص في هذا الشوط ولكن لم ينجح اللاعبون في تسجيلها وهز شباك المنافس، وفي النهاية الزمالك استحق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

أوضح خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين لم ينجحوا في تسجيل الفرص العديدة التي جاءتهم خاصة في الشوط الأول، وفي كثير من الأحيان كرة القدم لا تكون عادلة لأن الفريق لا يستحق الخسارة بعد شوطه الأول الرائع، ولكن الخسارة ليست نهاية المطاف في النهاية، والدوري لا يزال في الملعب، وهناك العديد من المباريات التي لا تزال متاحة لكل فريق والنتائج جميعها مفتوحة ومن الممكن أن يحدث أي شيء في المرحلة المقبلة في الدوري الممتاز.

 

أكد أنه لا يدرب لاعبي بيراميدز من أجل إضاعة الوقت مثلما يحدث من جانب جميع الأندية، ولا بد من إنهاء تلك الظاهرة بأي شكل من الأشكال لأنها تجعل من الكرة المقدمة في اللقاءات سيئة للغاية، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن يتعمد الفائز أو من يرى وضعيته أفضل في اللقاء أن يهدر الوقت على المنافس.

 

أشار إلى أن استقبال الأهداف لا يعني أخطاء دفاعية وأنها مسئولية الدفاع وحده ولكن الكل يتحمل بداية من المدير الفني وحتى آخر لاعب، وإذا كان الفريق سجل الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة أفضل.