رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تنفيذى الاتحاد الدولى للتايكوندو يجتمع بحضور المصرى شعبان والمغربى الهلالى

أقيم أول اجتماع رسمي للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو لمناقشة عدد من الأمور المهمة قبل انعقاد الجمعية العامة على هامش بطولتي العالم للناشئين والشباب بالعاصمة البلغارية صوفيا.

وشهد الاجتماع  تواجد 29 عضوا من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي من ضمنهم ممثلا قارة إفريقيا المصري محمد شعبان "ميدو"، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي، والمغربي إدريس الهلالي، رئيس الجامعة المغربية للتايكوندو والاتحاد العربي.

وخلال الاجتماع قدم رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو تحديثات حول بطولة العالم للناشئين "كاديت" والتي اختتمت  في صوفيا وبطولة العالم للشباب التي ستنطلق بالعاصمة البلغارية صوفيا.

كما عرض رئيس الدولي للتايكوندو خطط الاتحاد لليوبيل الذهبي العام المقبل، كما تم الحديث عن التايكوندو الافتراضي الذي سيتم عرضه في بطولة الرياضات الإلكترونية التي ستقام على مدار يومي 6 و7 أغسطس.

وتم تأكيد  موعد الاجتماع المقبل للمجلس الذي سيعقد في 28 مايو في باكو قبل انعقاد الجمعية العامة.

كما أقيم الاجتماع الفني لبطولة العالم للشباب المقامة بصوفيا خلال الفترة من 2 حتى 7 أغسطس، برئاسة المصري محمد شعبان.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 20 لاعبا بواقع 10 لاعبين و10 لاعبات.

ويقود المنتخب المدير الفني مصطفى زكي والمدرب العام محمد بسيوني وعبدالقادر محمود ومدربين الفريق أيمن كمال ومصطفي خالد وحسام الزغبى بالإضافة إلى الدكتور حسن كمال طبيبًا للبعثة، فيما يشرف على المنتخب مصطفى تعلب، عضو مجلس إدارة الاتحاد.

ويرأس البعثة المستشار محمد مصطفى علي، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، وذلك لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.