رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاديًا للإجهاد.. الجمل يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة سلبية غدًا

الإسماعيلي والمقاصة
الإسماعيلي والمقاصة

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، منح لاعبيه راحة سلبية الثلاثاء من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس، وذلك في أعقاب الانتصار على مصر للمقاصة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقاد أحمد مدبولي صانع ألعاب الإسماعيلي، فريقه للفوز على مصر للمقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

ومن المقرر، أن يستأنف الدراويش تدريباته اعتبارا من الأربعاء المقبل، تحضيرًا لمواجهة فاركو السبت القادم، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة بعد هذا الفوز، ليواصل صحوته فى تعديل وضعه بجدول المسابقة المحلية الذي لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

ومن جانب آخر، كشف حمزة الجمل، المدير الفني للدراويش، عن أسباب الفوز على المقاصة، قائلا:" منذ قيادتي للفريق وأعمل وفق خطة بدأت بتجميع النقاط ثم تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة، وذلك بعد استعادة اللاعبين الثقة المفقودة وتخفيف حجم الضغوط الملقاة عليهم “.

وأضاف: "نجحت مع الفريق حتى الآن في 12 لقاء، حققنا الفوز في 6 مواجهات والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين، وأعتقد أن ذلك يعد جيدا في ظل الظروف الصعبة التي عاني منها الفريق هذا الموسم".

وواصل مدرب الدراويش:" الفوز اليوم يعود لالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني بجانب الروح القتالية والإصرار على حصد الانتصار وإسعاد الجماهير التي تساندهم من المدرجات".

وأردف: "هدفنا المرحلة المقبلة بعد الاطمئنان على موقف الفريق، هو تطوير قدرات اللاعبين بشكل أكبر على الصعيد الخططي ووضع قواعد وأسس تضمن عدم وقوع الفريق في أزمات مثلما حدث هذا الموسم".

واختتم تصريحاته: "أشكر مجلس الإدارة والجماهير على الثقة، ونعدهم بأننا سنستمر في بذل قصارى الجهد لرد جزء بسيط مما يقدمه الجماهير لصالح الفريق".