رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمل يكشف أسباب فوز الإسماعيلى على المقاصة بالدورى الممتاز

حمزة الجمل
حمزة الجمل

عبر حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بعدما حصد فريقه انتصارًا ثانيًا على التوالي أمام مصر للمقاصة، والمضي قدمًا نحو الاستمرار لعودة الفريق إلى مكانته بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

وقال الجمل، في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" منذ قيادتي للفريق وأعمل وفق خطة بدأت بتجميع النقاط ثم تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة، وذلك بعد استعادة اللاعبين الثقة المفقودة وتخفيف حجم الضغوط الملقاة عليهم".

وأضاف: "نجحت مع الفريق حتى الآن في 12 لقاء، استطاعنا تحقيق الفوز في 6 مواجهات والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين، وأعتقد أن ذلك يعد جيدا في ظل الظروف الصعبة التي عاني منها الفريق هذا الموسم".

وواصل مدرب الدراويش: "الفوز يعود لالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني، بجانب الروح القتالية والإصرار على حصد الانتصار، وإسعاد الجماهير التي تساندهم من المدرجات".

وأردف: "هدفنا المرحلة المقبلة بعد الاطمئنان على موقف الفريق، هو تطوير قدرات اللاعبين بشكل أكبر على الصعيد الخططي ووضع قواعد وأسس تضمن عدم وقوع الفريق في أزمات مثلما حدث هذا الموسم".

واختتم تصريحاته: "أشكر مجلس الإدارة والجماهير على الثقة ونعدهم بأننا سنستمر في بذل قصارى الجهد لرد جزء بسيط مما يقدمه الجماهير لصالح الفريق".

وكان الإسماعيلي حقق فوزا مهما على حساب مصر للمقاصة، مساء، الإثنين، بهدف نظيف، دفعته للمركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 32 نقطة، مبتعدا عن مراكز الخطورة.