رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواصل انتصاراته بهدف فى شباك المقاصة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا مهمًا على حساب نظيره مصر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الاثنين، على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري الممتاز.

 سجل هدف المباراة الوحيد للدراويش، أحمد مدبولي في الدقيقة الـ28  بعد تمريرة سحرية من عبدالرحمن مجدي، استلم مدبوي الكرة بالقدم اليسرى وسدد كرة رائعة بيمناه من داخل منطقة الجزاء لتسكن أعلى الزاوية اليسرى لحارس المقاصة.

وفي الدقيقة الـ37 كاد محمد الشامي يسجل ثاني أهداف الإسماعيلي، بعد تمريرة سحرية من عبدالرحمن مجدي، وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء بعد انفراد تام لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الـ45، تمنع العارضة هدفًا ثانيًا للإسماعيلي، بعد عرضية من ركلة ركنية جهة اليمن لصالح الإسماعيلي مررها محمد هشام لكن أبعدها حارس مصر المقاصة ليقابلها دونجا برأسية ارتطمت بالعارضة.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده لـ32 نقطة، أبعدته خطوة جديدة عن شبح الهبوط، ليتقدم إلى المركز الثاني عشر، ولا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام في وقت لاحق.

أما المقاصة تجمد رصيده عند 15 نقطة، يتذيل بها جدول المسابقة، وأصبح أقرب الفرق للهبوط إلى القسم الثاني نهاية الموسم الجاري، حيث يحتاج إلى ما أشبه بالمعجزة من أجل البقاء.