رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو

مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التي تقام مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

كان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة، أمس، من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم، على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

 كان ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، قال إن الفريق واجه ظروفا صعبة للغاية خلال مباراة المقاولون العرب، التي انتهت بالتعادل دون أهداف في الدوري.

وأوضح أن المباراة شهدت وقائع مثيرة للجدل من جانب طاقم التحكيم، وأن الأهلي سجل هدفًا لا يعرف لماذا قام حكم اللقاء بعدم احتسابه وأن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، ولكن النتيجة لم تكن في صالح الفريق بسبب غياب التوفيق.