رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى لعشاق المصرى: «أعاهدكم ببذل كل الجهد لتحقيق حلم جماهير بورسعيد»

كامل أبو علي ومحافظ
كامل أبو علي ومحافظ بورسعيد

وجه كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري الفائز بالتزكية، الشكر إلى محمد الخولي وأحمد الشملة عضوي مجلس ادارة النادي السابقين عقب سحب أوراق ترشحهما بالانتخابات التي تقام في التاسع والعشرين من أغسطس الجاري.

 

وقال أبوعلي، إن "المرحلة التى نمر بها جميعا صعبة تحتاج التكاتف والتعاون وإنكار الذات حتى نصل إلى آمال وطموحات جماهير النادي المصري".

 

وتابع "غمرني وطوق عنقي حب شعب بورسعيد عامة وجمهور النادى المصري خاصة ووجدت من الجميع إصرارا بل ودعما حقيقيا يستوجب البدء فورا فى العمل حيث لا نملك رفاهية التفريط في الوقت أو الانتظار لمواعيد تضيع معها فرصة تحقيق الحلم".

 

وواصل: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في توحيد الصف من أجل دعم فريق العمل وأخص بالشكر والثناء أعضاء مجلس الإدارة، المنتهية ولايته، محمد الخولي وأحمد الشملة وكل من وضع نفسه تحت أمر النادي وبورسعيد التي تحتاج فرحة من القلب". 

 

وأردف: "أسعى اليها معكم وبكم فقد ساعدوا في إيجاد جو مناسب للعمل.. وأخلصوا النية حتى نكون على قلب رجل واحد من أجل بورسعيد".

 

واختتم كامل أبوعلي تصريحاته قائلا: "أتوجه بكل التحية والتقدير لكل من غلب المصلحة العامة على أي مصالح شخصية وأعاهدكم أن أبذل كل الجهد لتحقيق أهدافنا وتطوير الأداء الذي من خلاله سيتحقق الحلم". 

 

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أكد دعمه لجميع طلبات أبوعلي وذلك للتقدم على رئاسة النادي المصري لمده 4 سنوات مقبلة وبقائمة وفريق عمل يختاره شخصيا وذلك لما يمتلكه من فكر استثماري ومشروع النادي المصري الجديد والذي يوفر للنادي دخلا سنويا ولا يكلف خزينة الدولة أموالا تذكر وسيضع النادي على الطريق الصحيح ومع اتجاه الدولة للمرحلة الحالية نحو الاستثمار الرياضي".