رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. محمد صبحى يصدم الزمالك بسبب شروطه

محمد صبحي
محمد صبحي

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قويا مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار إلى صفوف فاركو لإقناعه بالعودة من جديد إلى الفريق في الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد صبحي اشترط المشاركة أساسيًا مع الفريق إلى جانب مساواته بالفئة الأولى في الفريق وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.

وأوضح المصدر أن الإدارة ترى أن محمد عواد هو الحارس الأول في الوقت الحالي ومن الصعب جلوسه على الدكة في الموسم المقبل إلى جانب صعوبة مساواة صبحي بالفئة الأولى خاصة أنه لا يزال صغير السن.

وتنتهي إعارة صبحي لفاركو بنهاية الموسم الجاري لكن يتواجد بند في عقد الحارس يمنح فاركو الحق في شرائه بشكل نهائي مقابل دفع مبلغ 20 مليون جنيه.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.