رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من جول كوندى بعد انتقاله إلى برشلونة

جول كوندي
جول كوندي

علّق الشاب الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية السابق، على نجاح صفقة انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي برشلونة، اليوم الإثنين، عن تعاقده رسميًا مع المدافع الفرنسي جول كوندي، هذا الصيف، بعقد لمدة 5 سنوات، حتى يونيو 2027.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإسباني عدة صور وفيديوهات، أثناء توقيع جول كوندي لعقود انضمامه للفريق، وتقديمه لوسائل الإعلام المختلفة في حضور خوان لابورتا، رئيس النادي، في مقر المدينة الرياضية "خوان جامبر".

 

جول كوندي يعلّق على انتقاله إلى برشلونة

وعلّق كوندي على انتقاله الرسمي إلى برشلونة، قائلًا: "سعيد للغاية وفخور بنجاحي في الوصول إلى هذا النادي الرائع".

وأضاف: "ممتن جدًا للرئيس خوان لابورتا، والمدرب تشافي والجماهير على هذا الاستقبال المميز".

وتابع: "الآن يجب علينا العمل بجد والالتزام في التدريبات، من أجل الفوز بالمباريات المقبلة".

واختتم كوندي تصريحاته، قائلًا: "أتطلع لمساعدة الفريق في الموسم الجديد، وسأحاول التحدث باللغة الكتالونية في غضون بضعة أشهر".

وكان اللاعب الفرنسي الشاب، صاحب الـ23 عامًا، قد انتقل إلى إشبيلية في عام 2019، ولمدة 3 مواسم شارك في 134 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف.

 

 

كوندي يُفضّل الانتقال إلى برشلونة بدلًا من تشيلسي

يذكر أن جول كوندي كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يتغيّر مسار الصفقة؛ بسبب رفض اللاعب الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، ليقترب من الانضمام إلى برشلونة.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن كوندي كان يرغب في ارتداء قميص برشلونة، الأمر الذي دفع المدرب تشافي للتمسك بالحصول على خدماته هذا الصيف.