رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الزمالك فى الدورى المصرى

تشكيل بيراميدز المتوقع
تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الزمالك

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الزمالك في الدوري المصري، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة المصرية، قبل انطلاق القمة النارية اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره الزمالك، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الزمالك 

 

ومن المرجح أن يكون تشكيل بيراميدز المتوقع على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - عمر جابر - محمد حمدي

خط الوسط: عبدالله السعيد – إبراهيم توريه – وليد الكرتي

وفي خط الهجوم: رمضان صبحي - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف

 

 

وشهدت قائمة فريق بيراميدز، التي أعلنها المدرب اليوناني تاكيس جونياس، عودة إبراهيم عادل، بعد شفائه من الإصابة، بينما يستمر غياب أحمد فتحي.

ويأمل فريق بيراميدز، في الثأر من الزمالك ومحاولة إيقاف قطار انتصاراته، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك، ومحاولة الاقتراب من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

كذلك محاولة مصالحة الجماهير، بعد هزيمة بيراميدز أمام الزمالك بنتيجة 3-2، في مباراة الدور الأول من الجولة 11 بالدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد "الدفاع الجوي".

 

 

ويريد فريق بيراميدز استغلال فوزه في آخر ثلاث مباريات دون أن تهتز شباكه، حيث يمتلك أقوى دفاع في الدوري، بعدما دخل مرماه 17 هدفًا.

ويتواجد فريق بيراميدز حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، أي بفارق 4 نقاط فقط.

ويدير مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري، طاقم حكام يوناني بقيادة سيديروبولوس أنستاسيوس، ويساعده كلًا من كوستاراس بوليشرونيز وديميترياديس لازاروس، ومعهم ديامانتوبوليس أريستوتيليس، حكمًا رابعًا، بجانب إيفانجلو أنجيلو، حكم فيديو، ومانوتيوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.