رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد جلسة الخطيب.. تأجيل تفعيل عقود ثلاثى الأهلى ومنح سواريش حرية تحديد المصير

اجتماع الخطيب مع
اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط وسواريش

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، علي تأجيل تمديد عقود الثلاثي رامي ربيعة وحسين الشحات وياسر إبراهيم، لاعبي الفريق الأول، إلي نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الثلاثي وقع علي تمديد عقودهم لمدة ثلاثة مواسم بخلاف الموسم المقبل الذي ينتهي عقودهم رسميًا، إلا أن اللجنة بالتشاور مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور اتفقوا علي عدم تفعيل العقود الجديدة لحين معرفة موقف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب، المشرف على ملف الكرة، عقد جلسة مع ريكاردو سواريش خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل ترتيب قائمة الفريق للموسم القادم.

وأشار المصدر إلي أن  الخطيب أخطر المدير الفني بأن ملف الصفقات الجديدة سيكون تحت سيطرته واختياره للاعبين المنضمين للفريق في الموسم الجديد بشكل كامل دون تدخل من شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

 وأوضح المصدر أن رئيس القلعة الحمراء أكد لسواريش أن هناك عددًا من اللاعبين تم التفاوض معهم في الفترة الماضية وهناك شبه اتفاق معهم للانضمام إلى القلعة الحمراء وسيتم منحه ملف من جانب سامي قمصان، المدرب العام بالفريق، بشأن هؤلاء اللاعبين لحسم موقفه من ضمهم في الموسم الجديد.

واختتم المصدر أن الخطيب طلب من البرتغالي  تحديد اللاعبين الذي يرغب في ضمهم خارج الدوري المصري والمحترفين في الموسم الجديد وحسم ملف المعارين من أجل منح إدارة الكرة فرصة لتسويقهم خلال الميركاتو الصيفي.